الأهلي ضد بيراميدز.. "الأحمر" يتقدم بهدف عمرو السولية في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف سجله عمرو السولية في المباراة المقامة في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز، وهي المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ الشوط الأول بتسجيل الأهلي من تصويبة مباغته في الدقيقة 19 لعمرو السولية خدعت حارس المرمى أحمد الشناوي، وتحولت بعد ذلك السيطرة لبيراميدز لكن دفاع "الأحمر" كان قويًا.

في منتصف الشوط جاءت تسديدة قوية من رمضان صبحي لاعب بيراميدز وتصدي أقوى من محمد الشناوي حارس الأهلي، قبل أن يهدر على جبر رأسية في مكان خطير جدًا بحيث كان المرمى خالي لكنه وضع الكرة فوق العارضة.


وجاء تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: برونو سافيو - شادي حسين - كريم فؤاد.

ويجلس على دكة البدلاء:
علي لطفي - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد شريف - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات - رأفت خليل - أحمد نبيل كوكا - محمد فخري.

وجاء تشكيل بيراميدز الأساسي على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي 

خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - محمود دونجا - محمد صادق - عبد الله مجدي - كريم حافظ - إبراهيم عادل - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق