الأهلي يستعيد نغمة انتصاراته أمام بيراميدز وينتزع الصدارة من الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب.

قصص سبورت 360

وأرسلت كرة عرضية من محمد هاني من يمين منطقة الجزاء لصالح الأهلي، في الدقيقة الرابعة، سددها كريم فؤاد لكنها ارتطمت بأحمد سامي مدافع بيراميدز.

ووصلت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس شادي حسين، من داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة العاشرة، أطلق فخري لاكاي تصويبة من يمين منطقة الجزاء لصالح بيراميدز، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي.

ومرر كريم فؤاد كرة رائعة إلى شادي حسين الذي انفرد بالمرمى، في الدقيقة 17، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 19، أحرز لاعبو فريق الأهلي هدف التقدم بعد تصويبة صاروخية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء، في منتصف المرمى لتمر بين أيدي أحمد الشناوي وتخترق الشباك.

وأطلق تصويبة رائعة من رمضان صبحي من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز، أبعدها حارس مرمى الأهلي بنجاح في الدقيقة 23.

وأرسلت كرة مقوسة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز على رأس محمد حمدي، في الدقيقة 33، ليمررها إلى علي جبر الذي سدد رأسية مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 36، قام محمد مجدي قفشة بتسديدة من منتصف الملعب لصالح الأهلي.

وأرسل قفشة تمريرة سحرية إلى شادي حسين، الذي سدد رأسية غير متقنة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 39.

وانطلق الشوط الثاني بسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، دون خطورة على المرمى.

وأرسل محمد هاني كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح الأهلي، على رأس محمد مجدي قفشة الذي سدد كرة أعلى العارضة في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 69، أضاف لاعبو فريق الأهلي الهدف الثاني بعد كرة مقوسة من حسين الشحات من ركلة ركنية من الطرف الأيمن، على رأس عمرو السولية الذي سدد كرة متقنة سكنت الشباك.

ونفذ أحمد عبدالقادر تمريرة رائعة إلى محمد شريف الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء، لكن تصدى لها أحمد الشناوي حارس بيراميدز في الدقيقة 81.

وأطلق قفشة تسديدة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي، في الدقيقة 83 مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 87، حاول كريم حافظ تقليص النتيجة لصالح بيراميدز، بعد تسديدة مرت قريبة من قائم الأهلي.

وفي الدقيقة 94، أحرز لاعبو فريق الأهلي الهدف الثالث في شباك بيراميدز من نيران صديقة، عن طريق أحمد سامي بالخطأ في مرماه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق