الأهلي يعود لصدارة الدوري المصري بعد الفوز بثلاثية على بيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي.

 
 
 
 
 
 
 
هدف الاهلي الثاني
 
 
 
 
 
0 seconds of 1 minute, 28 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:00
01:28
01:28
 
 
 
 
 
 
 

 

ليصعد الأهلي إلى صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة، أما بيراميدز فيحل في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

بدأ الشوط الأول بتسجيل الأهلي من تصويبة مباغته في الدقيقة 19 لعمرو السولية خدعت حارس المرمى أحمد الشناوي، وتحولت بعد ذلك السيطرة لبيراميدز لكن دفاع "الأحمر" كان قويًا.

في منتصف الشوط جاءت تسديدة قوية من رمضان صبحي لاعب بيراميدز وتصدي أقوى من محمد الشناوي حارس الأهلي، قبل أن يهدر على جبر رأسية في مكان خطير جدًا بحيث كان المرمى خالي لكنه وضع الكرة فوق العارضة، لينتهى الشوط الأول بتقدم "الأحمر" بهدف نظيف.

أما الشوط الثاني فدخل بيراميدز المباراة محاولًا تسجيل هدف التعادل في البداية وشكل الضغط على الدفاع الأهلاوي لكن دون خطورة حقيقة وقاد الهجمات مصطفى فتحي من الناحية اليمنى.

وفي الدقيقة 69 على عكس سير اللقاء استطاع عمرو السولية تسجيل الهدف الثاني من رأسية متقنة جاءت له عرضية رائعة عن طريق حسين الشحات، وبعد ذلك استمرت سيطرة "الأحمر" بحيث تصدى أحمد الشناوي لتسديدة من محمد شريف.
وفي الدقيقة 84 جاءت تصويبة متقنة من محمد مجدي "أفشة"، بعد ذلك جاءت هجمات متتالية من "الأزرق" فجاءت كرة عرضية عن طريق البديل كريم حافظ شتتها دفاع الأهلي بنجاح، وجاءت فرصة أخرى لإبراهيم عادل والذي سدد على المرمى وجاءت قريبة جدًا لكن الحكم في النهاية احتسب تسللًا.

وفي الدقيقة 94 سجل أحمد سامي بالخطأ في مرماه بعدما ارتطمت الكرة في قدمه لتحول كرة حسين الشحات العرضية في المرمى.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق