"الكورفا سود" تُعلن مقاطعة مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة تضامنا مع المُعتقلين في صفوفها

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعات "الكورفا سود" المُساندة لنادي الرجاء الرياضي، اليوم الأحد، مقاطعتها لمباراة فريقها أمام أولمبيك خريبكة، المقررة، بعد غدٍ الثلاثاء، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بخريبكة، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

ويأتي هذا القرار من طرف فصيليْ "غرين بويز" و"إيغلز" تضامناً مع من طالهم الاعتقال في صفوفهما ضمن بعض الأحداث، وقد أكّدت المجموعتان أنهما ستسلكان جميع مساطر الطعن، لإيمانهما ببراءة المعتقلين.

وجاء في بلاغ "الكورفا سود": "غير بعيد عن حملة الاعتقالات الأخيرة بمختلف مناطق المدينة وإصدار عقوبات سجنية بلغت 10 سنوات في حق عدة أعضاء في قضايا مختلفة، أصدرت المحكمة الجنائية بحر هذا الأسبوع أحكاما قاسية في حق إخواننا المعتقلين في أحداث خريبكة".

وأضافت المجموعتان: "إصدار الحكم بأربع سنوات ولا زال البحث جاريا على العديد من الأعضاء البريئين الذين لفقت لهم تهم باطلة وثقيلة، دون دلائل على مشاركتهم في هذه الأحداث، براءة إخواننا ستدفعنا إلى الدفاع عنهم بكل الوسائل الممكنة، لذلك نترك للقضاء حجج الغياب الدامغة والدلائل العديدة على براءة المتهمين".

"تم تلفيق التهم، والاعتقالات التعسفية لمئات الأعضاء في مختلف القضايا، تحمّلنا كثيرا هذا التضييق المدبر مع جميع أنواع التجريح والتجريم وتجريدنا من وطنيتنا التي نفتخر بها ونظهرها عند الشدائد والمواقف القوية"، تُردف "الكورفا سود".

وأكَّدت "غرين بويز" و"إيغلز" أنهما "ستسلكان جميع طرق الطعن، كما تعلقان آمالهما في النزهاء من قطاع العدل من أجل إنصاف الأبرياء".

وتُقام مواجهة أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي، بعد غدٍ الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق