ماذا قال كولر بعد فوز الأهلي على بيراميدز؟ “وعد الإدارة وسمة الفرق الكبرى”

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة قائلاً: “كنا نعرف أن بيراميدز فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين، ولكننا تقدمنا بهدف مميز من السولية، وكان هدفنا تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول ثم اللعب بأداء يرهق عناصر المنافس وهذا ما حدث”.

وأضاف: “في الشوط الثاني نفذنا خططنا بشكل جيد مع الاحتفاظ بالكرة، واستغلال المرتدات”.

وتابع: “أظهرنا اليوم سمة من سمات الفرق الكبيرة بأداء هجومي مميز، مع التنوع من خلال الاحتفاظ بالكرة واستغلال المرتدات”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “استبدلت شادي حسين بين الشوطين لأني شعرت بأن محمد شريف سيكون أكثر تأثيرًا هجومًا، وقام بذلك، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الدفاعية خلال الشوط الثاني”.

وواصل: “ستاد القاهرة من أفضل ملاعب مصر وأتمنى يكون ملعبي فهو الأفضل بالنسبة إليَّ، والإدارة وعدتني ببذل أقصى الجهد من أجل الاستمرار في اللعب عليه، وأتمنى أن يتحقق ذلك لأنه أفضل ملعب نؤدي عليه وهذا ما نسعى جميعًا إليه”.

وأردف: “سياسة التدوير غرضها الحفاظ على اللاعبين من الإصابات، بسبب الضغط العالي والكرة السريعة التي نؤدي بها، بالإضافة إلى ضغط المباريات أيضًا”.

وأتم: “نحن سعداء بالفوز اليوم وتخطي فريق بيراميدز، وهذا يمنحنا دوافع كبيرة للاستمرار في الطريق الصحيح، ويعطى اللاعبين ثقة وفرصة أكبر للتطوير والعمل بدون ضغوط”.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مع نظيره بيراميدز على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي في مرمى بيراميدز؛ عمرو السولية “هدفين د19 و69” وأحمد سامي في مرماه “د94”.. .

وارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 27 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية،، فيما تجمد فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق