المصري يتوصل لاتفاق لضم ثنائي الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل مسئولي النادي المصري لاتفاق من أجل الحصول على توقيع ثنائي الإسماعيلي عمر الوحش ومحمد الشامي في فترة الإنتقالات الشتوية حيث ينتهي عقد اللاعبان مع الدراويش بنهاية الموسم الجاري. 

وقال مصدر مسئول بالنادي المصري البورسعيدي في تصريح خاص لموقع kora plus أن ثنائي الدراويش عمر الوحش ومحمد الشامي قاموا بالتوقيع على بياض للنادي وتم إخطار اتحاد الكرة بالامر. 

وأكد المصدر أن صفقة إنتقال ثنائي الإسماعيلي لم تتم بشكل رسمي حتى الآن ويتبقى إرسال المبلغ المستحق لإدارة الدراويش من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بهما للانضمام لصفوف المصري.

على صعيد أخر حرص باهر المحمدي قائد الإسماعيلي وباقي الفريق على إقامة حفل وداع منذ قليل للثنائي عمر الوحش ومحمد بعد تأكد رحيلهما الى صفوف المصري البورسعيدي. 

وكان أحمد حسام" ميدو مدرب الإسماعيلي قد استبعد ثنائي الفريق محمد الشامي وعمر الوحش من قائمة الفريق لمباراة الغد أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق