صحيفة "آس" تسلط الضوء على المغربي الأصل "سليم الجابري" بعد تألقه مع أتلتيكو مدريد "تحت 19 سنة" بقيادة فيرناندو توريس

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل المواهب ذات الأصول المغربية، تألقها في الملاعب الأوروبية، وقد سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على الشاب سليم الجابري (18 سنة)، الذي يلعب لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني "تحت 19 سنة"، بقيادة المدرب فيرناندو توريس.

وذكرت الصحيفة، أن توريس استطاع تغيير مركز الجابري، من جناح أو مهاجم، إلى لاعب خط وسط، مشيرة إلى أن المغربي الأصل، استطاع التألق في المركز الجديد، حيث بات يتحكم في طريقة لعب الفريق الإسباني.

80d8d23ac0.jpg

وكتبت 'آس' عن دور سليم الجابري في فريق فيرناندو توريس: "جواب سليم (على تغيير مركزه) كان إيجابيا، مع تأثير كامل على طريقة لعب الفريق"، مشيرة إلى أنه يقدم التوازن في خط الوسط، من خلال القيام بأدوار دفاعية وأيضا هجومية، مشيدة في الوقت نفسه بقدرته على تمرير كرات حاسمة.

وانضم الجابري إلى أكاديمية أتلتيكو مدريد في صيف 2018، قادما من مدرسة رايو فاييكانو، ويربطه عقد مع "الروخيبلانكوس" يمتد لغاية صيف عام 2025.

24bc8a8412.jpg

تجدر الإشارة، إلى أن سليم الجابري، سبق له أن مثل منتخب إسبانيا "تحت 18 سنة" في عام 2022، وقد شارك في عدة مباريات ودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق