غزل المحلة في مواجهة قوية مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق غزل المحلة فى تمام الساعة الثالثة إلا الربع من عصر اليوم الثلاثاء، فريق سيراميكا كليوباترا في  إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


 

مباراة اليوم التي تقام على استاد غزل المحلة يتوقع أن تشهد منافسة قوية من الفريقين على التسجيل مبكرًأ من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء ومواصلة مشوار الدوري بقوة.

فريق غزل المحلة يعول كثيرًا على عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم حيث يسعى بقوة للعودة إلى مسيرة الانتصارات خاصة بعد خسارته من فيوتشر وتعادله معسموحة سلبيًا. 
وطالب اليونانى بابا فاسيليو اللاعبين بنسيان نتائج المباريات السابقة والتركيز في مواجهة اليوم مشددًا على ضرورة خوض اللقاء بأكبر قدر من الجدية لوقف مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري مطالبًا بغلق جميع المساحات أمام لاعبي سيراميكا كليوباترا لمنعهم من التسجيل.

أقرأ أيضًا 

حارس مرمى أسوان: نتحسن في كل مباراة تلو الأخرى

ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري "فيديو"

الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة كريم فؤاد

ويحتل غزل المحلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري  المصري بمجموع 18 نقطة حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 3 مواجهات  وخسر فى مباراتين.

فريق سيراميكا يخوض مباراة اليوم بحثًا عن الفوز خاصة بعد التعادل مع الداخلية وحث أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سيراميكا لاعبيه على التركيز في مباراة اليوم خاصة أنها تقام على ملعب غزل المحلة ووسط جمهوره مطالبًا بالإلتزام الكامل بخطة خوض المباراة. 

 ويحتل سيراميكا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري بـ  12 نقطة، بعد حيث فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وتعرض للخسارة فى 4 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق