المقاولون العرب ضد حرس الحدود.. الذئاب يبحثون عن الفوز الثالث في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق المقاولون العرب  فى تمام الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، فريق حرس الحدود ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم.


 

يخوض المقاولون العرب مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بحثًا عن الفوز بالثلاث نقاط بعد الخسارة من البنك الأهلي.
في الجولة الماضية من الدوري المصري خسر المقاولون أمام البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف كما تعادل حرس الحدود مع طلائع الجيش 2-2. 

المقاولون العرب يقبع حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري بحصيلة 12 نقطة، حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى 6 وخسر فى مواجهتين.

 يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم تحت القيادة الفنية لـ شوقى غريب بحثًا عن الفوز الثالث له في الدوري المصري، وخلال الساعات الماضية حرص المدير الفني على تأهيل اللاعبين نفسيًا وبدنيا لخوض مباراة اليوم خاصة بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.

أقرأ أيضًا 

ترتيب هدافي الدوري المصري.. أحمد الشيخ في الصدارة و"زيزو" يلاحقه

المصري يتوصل لاتفاق لضم ثنائي الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يعود للصدارة

وطالب شوقي غريب لاعبيه بعدم التهاون أمام الحرس خاصة بعد التطور الكبير الذي ظهر في مستواه خلال المباريات الأخيرة مطالبًا باستغلال الفرص للتسجيل منذ وقت مبكر. 
وبدوره يخوض حرس الحدود مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن تحقيق الفوز الثاني له في الدوري تحت قيادة المدير الفني أحمد أيوب الذي طالب اللاعبين بمواجهة المقاولون العرب بأكبر قدر من الجدية مشددًا على ضرورة بذل كل ما في وسعهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة اليوم. 

 ويقبع حرس الحدود في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري بحصيلة 7 نقاط  حيث فاز فى لقاء وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى 5 مواجهات   .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق