طارق يحيى مهاجمًا فيريرا: لا يوجد خط أحمر بعد الهزيمة أمام أسوان

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شن طارق يحيى نجم الزمالك السابق، هجومًا ضاريًا ضد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب فريق الزمالك، بعد هزيمة الفريق من أسوان بهدفين مقابل هدف.

جاء ذلك بعد هزيمة الزمالك أمام أسوان، بهدفين لهدف، بالمباراة التي جرت بين الفريقين أمس الإثنين، على ملعب استاد أسوان، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد طارق يحيى خلال تصريحات تليفزيونية: "لماذا لا نعمل بالشكل الطبيعي للفريق الذي لعبنا به بالمباريات الماضية وقدمنا خلالها أداء جيد جدًا، الفريق يلعب دائمًا بهذه الطريقة اللعب بيوسف أسامة نبيه وزيزو وسيف الجزيري، وشيكابالا، بديل يقوم بقلب أجواء المباراة والفوز".

وأضاف: "الزمالك لم يظهر تمامًا في الشوط الأول بفعل فاعل، وما حدث لا يصح، من سيأتي بحق الجماهير التي سافرت لأسوان وظلت بعيدة عن منازلها 48 ساعة، كان هذا يجب أن يكون دافعًا لتقديم أقصى ما لديه".

ووجه طارق يحيى، رسالة لفيريرا، قائلًا: "لا يصح أن تتعامل مع الجهاز المعاون بهذه الدرجة، أسامة نبيه، وقف على الخط بالضربة حرة الغير مباشرة التي جاء منها هدف الزمالك، لتوجيه اللاعبين، فيريرا، طالبه بالجلوس وقال له (لا تتحدث)".

وأشار: "لا أريد أن يلومني أحد على ما أقوله الجميع بذل أقصى ما عنده في النادي من أجل، لا يوجد لدى فيريرا حجة المستحقات تحصل عليها أنت واللاعبين، والإدارة لا تؤخر عنك شيء".

طالع أيضا:

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم رايو آفي البرتغالي

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يعود للصدارة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم بعد خسارة ليفربول أمام برينتفورد

ولفت: "لا أعلم كيف يحدث ذلك للزمالك، يدخل بمرماه ثلاثة أهداف من كرات ثابتة بمباراتين، أنت لو بتلاعب ريال مدريد، مش لن يدخل بمرماك كرات ثابتة بهذا الشكل".

وشدد: "لو اللي بيتعمل ده من جهاز فني مصري لن يستمر أكثر من 24 ساعة في الزمالك، لا يوجد خط أحمر بعد خسارة الزمالك اليوم أمام أسوان، ومن حق مرتضى منصور، التدخل في هذه الأمور، لا يوجد طبطبة والزمالك أهم من أي حد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق