فيوتشر يواجه سموحة بحثًا عن الفوز السابع في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق فيوتشر فى تمام الساعة  الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء فريق سموحة في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .


 

يخوض فريق فيوتشرمباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد السلام الدولي بمعنويات مرتفعة خاصة بعد فوزه على فاركو بنتيجة 3-2 في آخر مواجهة له في الدوري المصري.

يدخل فريق فيوتشر مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز السابع له في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والاقتراب من قمة الدوري حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 22 نقطة. 

يسعى على ماهر المدير الفنى لفريق فيوتشر اليوم لتحقيق انتصار جديد يعزز تقدم فريقه في الجدول المصري ، ويعتمد في مواجهة سموحة على مجموعة من اللاعبين المتميزين الموجودين في صفوف الفريق. 

يخوض فيوتشر مواجهة اليوم بعد أن فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن ويسعى لانهاء الدوري مقتربا من صدارة الترتيب خاصة في ظل اشتعال الصراع على القمة.

أقرأ أيضًا 

جدول مباريات اليوم.. 4 مواجهات بالدوري المصري وارسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

عماد فتحي: أيمن الرمادي صنع الفارق مع اللاعبين

ترتيب هدافي الدوري المصري.. أحمد الشيخ في الصدارة و"زيزو" يلاحقه
 
وبدوره فإن سموحة الذي يعتمد على قوة مدافعيه يخوض مباراة اليوم من أجل مواصلة الأداء القوي في الدوري المصري حيث يطمح في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم . 

ودعا طارق العشري، المدير الفنى لفريق سموحة، اللاعبين إلى تضييق المساحات أمام فيوتشر لحرمان لاعبيه من التقدم أو التسجيل مطالبًا باستغلال أنصاف الفرص لإحراز هدف مبكر. 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق