"لا أريد ميسي في الاتحاد، بل لاعب ريال مدريد"

GOAL 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح تعاقد النصر مع النجم كريستيانو رونالدو الباب للنقاش في السعودية حول قدوم المزيد من اللاعبين الكبار وكيفية توزيعهم على أندية الدوري السعودي، خاصة في ظل حديث وزير الرياضي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن دعم بقية الأندية لاستقدام نجوم عالميين.

ويبرز اسم ليونيل ميسي في صدارة قائمة المطلوبين في الدوري السعودي، ويدور النقاش حاليًا حول النادي الذي سيلعب له حال وافق على اللعب في الدوري السعودي، وإن كان الهلال أم الاتحاد.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

الإعلامي وليد الفراج ألمح في حديثه مساء أمس ضمن برنامجه "أكشن مع وليد" إلى أن المنطق يقول أن ميسي سيختار الهلال لأنه الأقوى حاليًا والأكثر استقرارًا وقدرة على تحقيق البطولات.

الناقد الرياضي عبد الله فلاتة أوضح أن الاتحاد لا يحتاج ميسي بل لاعب آخر، إذ قال "ميسي سينظر بالتأكيد للبطولات والإنجازات لو قرر القدوم للدوري السعودي، وأنا شخصيًا حين فكرت مع نفسي عن اللاعب الذي يحتاجه الاتحاد وجدت أن الفريق بحاجة ماسة للاعب رقم 8 في الوسط، وهنا لن يجد أفضل من توني كروس نجم ريال مدريد".

أتم "كروس اعتزل دوليًا ولم يُشارك في المونديال، ورغم أنه تقدم في العُمر لكنه يمتلك خبرة ممتازة ويستطيع ضبط الوسط بامتياز، هو لاعب مناسب للاتحاد وسيكون له دور مميز في الفريق خاصة في ظل العلاقة الممتازة للاتحاد مع اللاعبين الألمان".

يُشار إلى أن الهلال تُوج بدوري أبطال آسيا مرتين في آخر ثلاث سنوات وحصل كذلك على لقب الدوري السعودي في آخر 3 مواسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق