أبرز أحداث الأمس.. الأهلي يستعيد صدارة الدوري المصري وخسارة مفاجئة لـ ليفربول

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقيم يوم أمس الإثنين، الموافق 2 من شهر يناير 2023، 4 مباريات من الجولة الحادية عشر بالدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، والتي جمعت بين فريقي الدخلية المصري، الزمالك وأسوان، الاتحاد وإنبي، الاهلي وبيراميدز، أما بالدوري الإنجليزي انطلقت أولى مباريات الجولة التاسعة عشر بمواجهة ليفربول وبرينتفورد.

أبرز أحداث الأمس في الدوري المصري

جاء اللقاء الأول بين المصري والدخلية بهدف دون رد، لصالح المصري أحرز اللاعب مروان حمدي في الدقيقة 38.

وخطف فريق أسوان انتصارًا مثيرًا من نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء الإثنين 2 يناير، على ملعب "ستاد أسوان"، أحرز هدفين أسوان محمد عبد الغني الخطأ في مرماه في الدقيقة 4، وديلسون كاموني في الدقيقة 45، وسدد هدف الزمالك حسام عبد المجيد في الدقيقة 56.

تقدم فريق إنبي على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفين إنبي، أحمد أمين أوفة في الدقيقة 32، ورافيق كابو في الدقيقة 67، وجاء هدف الاتحاد بقدم مابولولو في الدقيقة 84.

أقرأ أيضًا

فيوتشر يواجه سموحة بحثًا عن الفوز السابع في الدوري المصري

المقاولون العرب ضد حرس الحدود.. الذئاب يبحثون عن الفوز الثالث في الدوري

غزل المحلة في مواجهة قوية مع سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نجح المارد الأحمر في الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز، أحرزها كلا من عمر السولية "هدفين" فيد الدقيقة 19 و69، أما عن الهدف الثالث جاء عن طريق لاعب بيراميدز أحدث سامي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق