5 أرقام من فوز الأهلي على بيراميدز في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزا هاما على بيراميدز، مساء أمس، الاثنين، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليستعيد صدارة جدول الترتيب جامعا 27 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الوصافة.

وسجل عمرو السولية لاعب الأهلي "هدفين" خلال مواجهة أمس، فيما سجل حسين الشحات ثالث الأهداف بعدما اصطدمت الكرة بمدافع بيراميدز وغيرت الاتجاه نحو شباك أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز.

ونستعرض 5 أرقام من فوز الأهلي أمس على بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك على النحو الآتي: 

الأهلي حقق الفوز الثامن له في الدوري هذا الموسم، من أصل 11 لقاء خاضه في البطولة، وتعادل في 3 مباريات، ولم يخسر مُطلقا، ليصبح الفريق الوحيد رفقة فيوتشر الذي لم يتعرض لأي هزيمة.

عمرو السولية لاعب الأهلي، وصل إلى هدفه الثالث في الدوري هذا الموسم، بعدما سجل هدفا في شباك طلائع الجيش هدفا، فيما سجل هدفين أمس في شباك بيراميدز.

فريق بيراميدز تلقى الهزيمة الثالثة في الدوري هذا الموسم من أصل 11 لقاء، حيث فاز في 6 وتعادل 2 وخسر 3.

الأهلي وصل إلى هدفه رقم 20 في الدوري هذا الموسم، وهو ثاني أقوى خط هجوم بعد الزمالك صاحب الـ 21 هدفا.

طالع أيضا:

الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم رايو آفي البرتغالي

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يعود للصدارة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم بعد خسارة ليفربول أمام برينتفورد

واستعاد الأهلي انتصاراته مرة أخرى في الدوري بعد التعادل في آخر مباراتين، ليحقق الفوز الثاني له في آخر 4 مباريات بالدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق