حكيمي ومبابي يطيران إلى أمريكا ويحضران مباراة للـ"NBA" بعد استفادتهما من بضعة أيام إجازة

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سافر أشرف حكيمي وكيليان مبابي، نجما باريس سان جيرمان، إلى الولايات المتحدة الأمريكية سوياً، بعد استفادتهما من بضعة أيام إجازة، إثر عودتهما مباشرة للتداريب في وقت سابق بعد نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

واختار اللاعبان الحضور لإحدى مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الـ"NBA"، والتي جمعت بروكلين نيتس بسان أنطونيو سبيرز، وقد التقطا صورا تذكارية مع بعض نجوم بروكلين، من بينهم كيفن ديرانت.

وكان مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتيي، قد أعلن أول أمس الأحد، أن اللاعبيْن المغربي والفرنسي سيخضعان للراحة لبضعة أيام، عقب مواجهة لانس، التي انهزم فيها الفريق الباريسي بثلاثة أهداف لهدف.

ومن المقرر أن يغيب حكيمي ومبابي عن المقابلتيْن القادمتيْن للفريق الباريسي، أمام كل من شاتورو، يوم الجمعة القادم، برسم كأس فرنسا، ثم مواجهة أنجيه، يوم الأربعاء الموالي، في إطار مسابقة "الليغ 1".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق