الأهلي يتدرب اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء بدون راحة بعد الفوز على بيراميدز استعدادًا لمواجهة إنبي يوم الخميس القادم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حقق فوزا مهمًا على بيراميدز مساء أمس الاثنين في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليستعيد صدارة جدول الترتيب  بحصيلة 27 نقطة.

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الأساسيون مراناً استشفائياً على أن يخوض باقي اللاعبين مراناً قويا استعدادًا للمواجهة القادمة التي يخوضها الفريق في الدوري المصري يوم الخميس المقبل. 

ومن جانبه أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة منظمة فنيًّا واستحق الفوز باللقاء. 

وأوضح كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «كنا نعرف أن بيراميدز فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين، ولكننا تقدمنا بهدف مميز للسولية، وكان هدفنا تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول ثم اللعب بأداء يرهق عناصر بيراميدز وهذا ما حدث».

واستكمل:  في الشوط الثاني نفذنا خططنا بشكل جيد مع الاحتفاظ بالكرة واستغلال المرتدات.

أقرأ أيضًا

5 أرقام من فوز الأهلي على بيراميدز في الدوري المصري

الزمالك يكشف موقفه تجاه فيريرا بعد الهزيمة من أسوان

طارق يحيى مهاجمًا فيريرا: لا يوجد خط أحمر بعد الهزيمة أمام أسوان

وعن استبدال شادي حسين قال كولر: استبدلت شادي حسين بين الشوطين لأني شعرت بأن شريف سيكون أكثر تأثيرًا هجومًا، وقام بذلك، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الدفاعية خلال الشوط الثاني 
وأضاف:  استاد القاهرة من أفضل ملاعب مصر وأتمنى يكون ملعبي فهو الأفضل بالنسبة إليَّ. والإدارة وعدتني ببذل أقصى الجهد من أجل الاستمرار في اللعب على استاد القاهرة، وأتمنى أن يتحقق ذلك لأنه أفضل ملعب نؤدي عليه وهذا ما نسعى جميعًا إليه .

وأتم كولر حديثه:  سياسة التدوير غرضها الحفاظ على اللاعبين من الإصابات بسبب الضغط العالي والكرة السريعة التي نؤدي بها، بالإضافة إلى ضغط المباريات أيضًا . 


في سياق متصل اقترب النادي الأهلي من حسم أحد صفقاته الشتوية خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن توصل لاتفاق مع فريق رايو آفي البرتغالي لضم مهاجمه عبدالعزيز ياكوبو الشهير بـ "عزيز".

وقال مصدر مطلع لكورة بلس إن الأهلي قطع شوطًا كبيرًا في مفاوضاته مع النادي البرتغالي لضم يعقوبو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

و  أتم اتفاقه لضم محمد الضاوي "كريستو" لاعب فريق الكرة الأول بنادي النجم الساحلي على أن يعلن بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.
 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق