فاركو ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي فريق فاركو اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش غدًا الأربعاء في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يؤدي اللاعبون تحت القيادة الفنية لـ إيهاب جلال المران الأخير اليوم قبل إعلان قائمة اللاعبين لخوض المباراة والتي من المقرر أن تشارك في معسكر مغلق الليلة .

إيهاب جلال مثف من جهوده خلال الساعات الماضية لتأهيل اللاعبين بدنيًا ونفسيًا لخوض مواجهة الغد في إطار الجهود التي يسعى إليها لتصحيح مسار الفريق البرتقالي في الدوري المصري. 

ودعا إيهاب جلال اللاعبين إلى الحرص على استغلال كافة الفرص التي تتاح لهم من أجل تسجيل هدف مبكر مؤكدا على ضرورة الإلتزام بالخطة الفنية التي قام بوضعها بعد متابعة جميع مباريات طلائع الجيش في الدوري المصري. 

أقرأ أيضًا

5 أرقام من فوز الأهلي على بيراميدز في الدوري المصري

الإسماعيلي ضد البنك الأهلي.. الدراويش يسعى لتحقيق الفوز الثاني في الدوري

الزمالك يكشف موقفه تجاه فيريرا بعد الهزيمة من أسوان

وفاز فريق فيوتشر بقيادة على ماهر على فاركو، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد والذي أتى خلفًا للبرتغالي نونو الميدا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين مؤخرًا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فاركو المركز الثاني عشر في جدولترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط جمعهم من انتصار وحيد، وستة تعادلات وتعرض للخسارة 3 مرات.

ويتوقع أن يخوض فاركو مباراة الغد بتشكيل مكون من: 

- حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا"

- خط الدفاع : جابر كامل _ عبد الله بكري _ أحمد عبد العزيز "مودي"  _ أحمد صغيري.

- خط الوسط : محمود حمادة_ أحمد البحراوي - سوكاري – أحمد فؤاد.

- خط الهجوم : عمرو جمال – شكري نجيب.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق