تدريبات منفردة لحمدي فتحي وعبد المنعم.. وطاهر محمد يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم لاعبي الفريق الأول؛ يخوضان برنامجا تدريبيا منفرد بسبب الإجهاد العضلي. 

وأوضح مدير الكرة: "حالة الثنائي البدنية والطبية جيدة وسوف يخضعان لفحص طبي قبل مران الغد، الأربعاء لتحديد موقفهما من اللحاق بمباراة إنبي القادمة في الدوري المصري". 

وغاب حمدي فتحي عن قائمة الفريق أمس أمام بيراميدز في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

بينما شارك محمد عبد المنعم في مباراة بيراميدز مساء أمس، الإثنين قبل أن يتم استبداله قبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وواصل طاهر محمد طاهر تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي.

طالع أيضًا:

فاركو ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

صفقة الأهلي المُنتظرة – 5 معلومات عن ياكوبو ومميزاته الفنية (فيديو)

الأهلي يتدرب اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري

وبدأ طاهر محمد مرحلة جديدة من التأهيل والتدريب بالكرة منفردا وذلك في إطار البرنامج المحدد له للعودة إلى التدريبات الجماعية. 

وأدى طاهر محمد تدريبات بدنية في الجيم وخاض تدريبات الجري حول الملعب وذلك تحت إشراف محمود حمدي، أخصائي التأهيل بالفريق. 

ويغيب طاهر خلال الفترة الماضية عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والمباريات؛ بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة. 

وكان الأهلي قد فاز على بيراميدز أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز 

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب المقاولون العرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق