تفاصيل برنامج حفل تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير النصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن برنامج الحفل يتضمن كلمة ترحيبية من مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، بالأسطورة البرتغالية، ثم سيتحدث رونالدو إلى الجماهير ويسدد الكرات بشكل عشوائي للجماهير، إضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى.

قصص سبورت 360

وتزينت شوارع الرياض العاصمة السعودية، بلوحات حملت صورًا وعبارات ترحيب بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، وتسابقت الجماهير لحجز تذاكر الحفل، حيث وصل عددهم نحو 44 ألفًا بعد 4 دقائق من طرحها، وهذا الرقم أعلى من الطاقة الاستيعابية لمرسول بارك.

ووصلت الطائرة التي كانت تقل رونالدو لمدينة الرياض، قرابة الساعة الحادية عشرة مساء أمس بالتوقيت المحلي، وسط أجواء ماطرة وباردة، ويقيم النجم البرتغالي في أحد الفنادق الكبرى لحين الانتهاء من تجهيز مقر الإقامة الخاص لسكنه.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت مساء الجمعة الماضي، عن التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق