الأهلي يعلن حجم إصابة كريم فؤاد وبرنامجه العلاجي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات الإصابة التي تعرض لها كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق، خلال مباراة بيراميدز.

وكان الأهلي حقق فوزا بثلاثة أهداف دون رد على حساب بيراميدز في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، بالجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وبيراميدز شهدت إصابة اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن الأحمر، وهو ما تسبب في استبدال اللاعب خلال اللقاء.

طالع أيضا:

الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة كريم فؤاد

الأهلي ضد سموحة.. تهديد أول من كريم فؤاد "فيديو"

وقال سيد عبدالحفيظ عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، إن الأشعة التي أجراها كريم فؤاد أثبتت إصابته بجزع في أربطه الركبة. 

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب حصل على راحة اليوم من المران وسوف يبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بداية من غدٍ الأربعاء. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب المقاولون العرب.

الأهلي بفوزه على بيراميدز بثلاثية، استعاد صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، مستغلا تعثر الزمالك أمام أسوان وهزيمته بهدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق