غضب برازيلي بسبب غياب نيمار عن جنازة بيليه

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي غضب بعض الجماهير البرازيلية، بعدما غاب عن حضور مراسم جنازة الأسطورة البرازيلية بيليه، في ظل رفض نادي باريس سان جيرمان السماح للاعب بالسفر إلى البرازيل من أجل حضور مراسم الجنازة في ظل ارتباط الفريق بمباريات هامة على المستوى المحلي.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أوضحت أن هناك غضب من جانب بعض الجماهير في البرازيل بسبب عدم حضور نيمار دا سيلفا لمراسم الجنازة الخاصة بالأسطورة بيليه، فبعض الجماهير والصحفيين يرون أن نيمار كان بإمكانه الحضور بالفعل لو ضغط على إدارة باريس سان جيرمان، لكنه لم يُصر على قراره بالحضور الأمر الذي جعله يغيب عن مراسم الجنازة.

طالع أيضًا:

بداية مراسم تشييع جنازة الأسطورة بيليه.. فيديو

شاهد اللحظات الأولى لوصول جثمان بيليه إلى ستاد نادي سانتوس "صورة"

وودعت الجماهير بيليه الذي يُعد أسطورة حقيقية بعالم كرة القدم، وولد في 23 أكتوبر 1940 في بلدة ميناس جيرايس وأصبح معروفا في البرازيل باسم ملك كرة القدم، بعدما تُوج بكأس العالم ثلاث مرات أعوام 1958 و1962 و1970.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق