مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع اوليفيه جيرو

Sport 360 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقدّم جيرو أداء مميز مع ميلان في الموسم الحالي، وبات من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي. كما ظهر اللاعب بشكل رائع في بطولة كأس العالم 2022، وساهم في وصول منتخب بلاده فرنسا للمباراة النهائية.

وينتهي عقد جيرو مع ميلان عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن النادي يعمل على منحه عقد جديد، لكن قد تكون فرصة العودة إلى الدوري الإنجليزي مغرية بالنسبة له.

جيرو حل قصير الأمد لمشكلة مانشستر يونايتد الهجومية

ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم خط الهجوم والتعاقد مع بديل لكريستيانو رونالدو الذي رحل عن النادي منذ بضعة أسابيع، لكن في ظل قلة الخيارات المتاحة في السوق، فإن المدرب إريك تين هاج قرر تأجيل صفقة المهاجم للصيف، وسيبحث في ميركاتو الشتاء عن حل مؤقت.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خيار أوليفيه جيرو يحظى باهتمام مانشستر يونايتد، فهو قادر على تقديم الإضافة للفريق في القسم الثاني من الموسم وحل مشكلة رأس الحربة التي يعاني منها النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق