كشف حجم إصابة كريم فؤاد ومدة غيابه عن الأهلي.. ضربة قوية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، حجم إصابة كريم فؤاد، نجم فريق “المارد الأحمر”، بعد مواجهة بيراميدز الأخيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح عبدالحفيظ أن كريم فؤاد قد حصل على راحة اليوم، وسيبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بدءاً من غدٍ الأربعاء.

على صعيد متصل، أشار موقع “في الجول” إلى أن كريم فؤاد سيغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة 3 أسابيع، على خلفية إصابته في الركبة.

قصص سبورت 360

واضطر كريم فؤاد لمغادرة ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وترك مكانه لزميه حسين الشحات، وذلك بعد أن اشتكى من آلام في الركبة.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع نظيره بيراميدز، أمس على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري وانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة للمارد الأحمر.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي في مرمى بيراميدز؛ عمرو السولية “هدفين د19 و69” وأحمد سامي في مرماه “د94”.. .

وارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 27 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية،، فيما تجمد فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق