ليونيل ميسي يواجه كريستيانو رونالدو في السعودية!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الأرجنتيني بطل مع منتخب الأرجنتين ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي سيواجه غريمه الأزلي البرتغالي لاعب النصر السعودي الجديد خلال شهر يناير الجاري.

وانتقل كريستيانو رونالدو رسمياً للعب في صفوف النصر السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبدو أن مواجهة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ستستمر حتى بعد رحيل النجم البرتغالي عن أوروبا، وهذا من خلال مباراة ودية ستجمع النجمين.

لقاء مرتقب بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في السعودية

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق باريس سان جيرمان سيتواجد في السعودية في النصف الثاني من شهر يناير الجاري لخوض مباراة ودية.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيواجه منتخب يجمع نجوم فريقي النصر والهلال، وبالتأكيد سيتواجد كريستيانو رونالدو على رأس هذا الفريق.

وعلى صعيد آخر، أوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي ابن 35 عاملً يرجح حتى هذه اللحظة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم آخر، خاصةً وأن عقده الحالي سينتهي في الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق