النقيب لكورة بلس : نتمنى تحقيق ميدالية في بطولة العالم لإهدائها للأحمر "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حمادة النقيب مدرب حراس مرمي منتخب مصر لكرة اليد أن المنتخب يمر بأفضل حالاته في السنوات الأخيرة و أن مستواه في بطولة العالم 2021 و الأولمبياد رفع سقف طموحات الجماهير.

وقال النقيب في تصريحات خاصة لكورة بلس قبل السفر إلى فرنسا : المنتخب كامل العدد عدا يحيي خالد و أحمد الأحمر لكن جميع اللاعبين شباب و يمتلكون روح المكسب  ونثق بهم.

وعن حراس مرمى المنتخب أكد النقيب أن جميع الحراس على أعلى مستوى على رأسهم محمد عصام الطيار ، متمنيًا تقديمهم مستوى جيد في البطولة وأن تكون بطولة خاصة لهم .

ووجه النقيب الشكر لأحمد الأحمر قائد المنتخب السابق الذي أعلن اعتزاله الدولي، على بطولاته و مستواه الذي قدمه مع المنتخب طوال السنوات الماضية مضيفًا " الأحمر متواجد مع اللاعبين باسمه و روحه ونتمنى أن يحقق اللاعبون ميدالية ويقوموا بإهدائها لأحمد الأحمر .

و غادر منتخب مصر لكرة اليد إلى فرنسا صباح اليوم الثلاثاء، لخوض دورة ودية دولية في آخر استعداداته لبطولة العالم المقرر لها في بولندا والسويد.

ويقع منتخب مصر في بطولة العالم ضمن المجموعة السابعة التي تضم معه المغرب و كرواتيا و أمريكا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق