الجميع يلعب لمصلحة الأهلي في الدوري المصري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 -أصبح النادي الأهلي، المستفيد الوحيد من مباريات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري المصري.

الأهلي يكسب 3 نقاط ثمينة في الجولة الحادية عشر

واستعاد النادي الأهلي، صدارة بطولة الدوري المصري، من غريمه التقليدي الزمالك برصيد 27 نقطة بعد انتصاره على بيراميدز بثلاثية نظيفة وخسارة الأبيض في ميدان أسوان بهدفين لهدف.

واعتلى النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري في الجولة الحادية عشر بفارق 3 نقاط عن الزمالك، بعدما خسرها في الجولة الماضية لمصلحة الأبيض بفارق الأهداف بعد تعادله مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله.

وتعثر فيوتشر، صاحب المركز الثالث اليوم في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري ضد سموحة بالتعادل بهدف لمثله، بعدما كان يصبح في الوصافة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك وخلف الأهلي المتصدر بنقطتين حال فوزه.

قصص سبورت 360

بينما صاحب المركز الرابع نادي بيراميدز خسر من الأهلي ليصل في مركزه بترتيب الدوري المصري بفضل سقوط غزل المحلة صاحب المركز الخامس بـ 18 نقطة ضد سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة وأيضا الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة أمام إنبي بهدفين لهدف.

يشار إلى أن، النادي الأهلي سيواجه إنبي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الخميس المقبل، بينما الزمالك سيلاقي الدالخية بنفس اليوم.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق