رقم سلبي لإدين هازارد مع ريال مدريد أمام كاسيرينيو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ودفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بهازارد في تشكيلة ريال مدريد الأساسية في اللقاء المقام خارج قواعد اللوس بلانكوس في دور الـ 32 من كوبا ديل راي، لكن البلجيكي لم ينجح في استغلال الفرصة في أول شوط.

ولم يتمكن هازارد، الذي يعيش وضعية صعبة، من فرض نفسه على أرضية الميدان بالرغم من كونها ضد فريق درجة رابعة، وكان أقل لاعب لمس الكرة خلال أول 45 دقيقة لدرجة أنه لمسها أقل من حارس مرماه، أندري لونين.

ويعتبر إدين أقل لاعب لمس الكرة من طرف ريال مدريد في الفترة الأولى أمام كاسيرينو، بواقع 19 مرة، مع العلم أن الأوكراني لونين لمس الكرة في 20 مناسبة.

قصص سبورت 360

ويرتبط هازارد، بقوة، بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري أو الصيفي المقبل، في ظل فقدانه ثقة إدارة، مدرب، وجماهير ريال مدريد، بعدما فشل في إثبات نفسه في المواسم الماضية داخل سانتياجو بيرنابيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق