ريال مدريد يسعى لتحقيق إنجاز لم يحدث أبداً في التاريخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واستهل ريال مدريد مشواره في الموسم بالتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي، وهو اللقب الأول الذي يحققه هذا الموسم، مستفيداً من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الفريق الملكي يملك فرصة للفوز بـ6 ألقاب هذا الموسم، ليصبح أول فريق في التاريخ يحقق هذا الإنجاز بموسم واحد فقط، وليس موسمين متتاليين.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليجا بالمناصفة مع غريمه التقليدي برشلونة، بينما سيواجه ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما تأهل الريال إلى ثمن نهائي كأس الملك، عدا عن خوضه بطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية خلال الشهرين القادمين.

قصص سبورت 360

وفي حال نجح ريال مدريد بتحقيق جميع هذه الألقاب، فإنه سيكون أول فريق يحقق السداسية خلال موسم واحد، علماً أنه سبق لفرق أخرى الفوز بالسداسية مثل برشلونة عام 2009 وبايرن ميونخ 2020، لكن حققا ذلك خلال عام ميلادي وعلى مدار موسمين، وليس في موسم واحد فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق