أول تعليق من عبدالإله المالكي بعد إصابته بالرباط الصليبي مجدداً

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه عبدالإله المالكي لاعب وسط فريق الهلال، أول رسالة بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية وذلك خلال مشاركته أمام الاتحاد أمس بكلاسيكو الجولة الـ12 لبطولة دوري روشن السعودي، والذي انتهى بفوز الأزرق 1-0.

المالكي: إصابة أخرى لن تزيدني إلا قوة

قال المالكي في تغريدةٍ له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قدر الله ما شاء فعل، والحمد لله على كل حال، مؤمنين راضين بقضاء الله”.

وأضاف: “إصابة أخرى لن تزيدني إلا قوة بإذن الله تعالى، ثقتي عالية بزملائي والجهاز الإداري والفني لمواصلة سكة الانتصارات والوعد قريب”.

وختم عبدالإله رسالته، قائلاً: “مبروك يا زعماء وهاردلك للعميد”.

قصص سبورت 360

وكشف الهلال عبر بيان رسمي، أن الفحوص الطبية التي أجراها عبدالإله المالكي، اليوم قد أثبتت تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي؛ وذلك بعد إصابته أثناء لقاء الفريق أمس، وسيجري اللاعب عملية جراحية خلال الفترة المقبلة

وكان المالكي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في فبراير الماضي 2022، وغاب فترة طويلة عن الملاعب قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة مع الهلال هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق