رئيس اتحاد القوة يؤكد جاهزية مصر لاستضافة كأس العالم في الغردقة بمشاركة 50 دولة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توجه اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير لتنظيم مصر لبطولة كأس العالم للقوة البدنيةpowerlifting   والمقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس المقبل بالغردقة.

وقد اجتمع اللواء محمود بركات مع الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي لمناقشة تفاصيل تنظيم البطولة واستعداد مصر لاستضافة الوفود المختلفة التي ستصل لنحو 50 دولة مختلفة من جميع أنحاء العالم.

وأعرب بركات رئيس الاتحادين المصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للقوة عن شكره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير للبطولة ومساهمة الوزارة في شراء الأدوات اللازمة لتنظيم البطولة، كما توجه بالشكر لمحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي الذي يعمل على تيسير كافة الأمور المتعلقة بتنظيم البطولة واستضافة الوفود.

وأوضح بركات أن حصول مصر على شرف تنظيم بطولة كأس العالم لم يكن بالأمر السهل، حيث تقدمت العديد من الدول بملفات لاستضافة البطولة، ولكن وقع الاختيار في النهاية على مصر لقوة ملفها ولسهولة السفر إليها، بالإضافة لرغبة الدول المختلفة في خوض كأس العالم بدولة مختلفة مثل مصر حيث يمكنهم التمتع بجولات سياحية خلال البطولة.

وأكد بركات أن هدف مصر هو التتويج بلقب البطولة حيث أن المنتخب المصري يعد من أقوى فرق العالم وقد استطاع أبطال مصر التتويج بالعديد من الميداليات في بطولات العالم السابقة، وكان وزير الشباب والرياضة قد كرم المنتخب المصري منذ 9 أشهر لنتائجهم المميزة ببطولات العالم.

وحصل المنتخب المصري على 7 ميداليات (3 ذهبيات، وفضيتين وبرونزيتين) في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر واورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق