نجم مانشستر يونايتد السابق يدعو ناديه لحماية ماجواير!

GOAL 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى نيمانيا فيديتش لاعب مانشستر يونايتد السابق أن على الشياطين الحمر حماية هاري ماجواير مدافع الفريق، من أجل أن يستعيد ثقته في نفسه بعد تراجع مستواه بصورة كبيرة وتعرضه للعديد من الانتقادات.

وقال في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية: "من الواضح أن ماجواير ليس في أفضل حالاته هذا الموسم أعتقد أنه يمكنه القيام ببعض الأشياء وأحدها هو عدم لعب كل مباراة وأنت تحاول أن تجد النسق مرة أخرى واكتساب الثقة".

وأضاف: "يمكن للمدرب أن يشاركه في مباريات أسهل ثم يدخل بالتدريج في مباريات أكثر صعوبة، يحتاج اللاعب إلى الشعور بالقوة والثقة على أرض الملعب مرة أخرى، وليس كما هو الحال الآن حيث يشعر بعدم الثقة ومن الصعب اللعب بشكل جيد عندما تكون تحت ضغط كبير لأن الناس ينتظرون منك القيام بذلك".

وأتم: "ليست مشكلة إذا قال اللاعب لمدربه إنه لا يشعر بالارتياح على أرض الملعب، وإذا أخبر اللاعب مدربه أنه بحاجة إلى استراحة لتصفية ذهنه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق