شقيق كريم فؤاد يكشف تطورات حالة اللاعب بعد إصابته بالصليبي.. وتفاصيل الجراحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عبد الرحمن فؤاد، لاعب فريق الاتصالات وشقيق كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، حالة الأخيرة بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد مصدر داخل الأهلي، الأربعاء الماضي، في تصريحات خاصة: أن الفحوصات التي أجرها كريم فؤاد أثبتت تعرضه بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح عبد الرحمن فؤاد، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "حالة كريم فؤاد، النفسيه جيدة لأنه راضي للغاية بما حدث له، مؤكدًا أن الموسم بالنسبة كبيرة انتهى بالنسبة له، والإصابة لم تحبط عزيمته".

وأضاف شقيق كريم فؤاد، تصريحاته قائلًا: "إدارة الأهلي الفترة الحالية تسعى لإنهاء الأوراق الخاصة بسفر كريم فؤاد إلى النمسا، والسفر سيكون خلال الـ 4 الأيام المقبلة، وسيستمر في النمسا لمدة أسبوع، العملية تكن مع الطبيب الذي أجرى جراحة لـ مصطفى شوبير وأكرم توفيق".

وأتم عبد الرحمن فؤاد، تصريحاته، قائلًا: "كريم فؤاد، يخضع لفترة تأهيل في دولة قطر، وذلك بعدما ينهى العملية في النمسا".

أبرز ما قدمه كريم فؤاد هذا الموسم

كريم فؤاد لاعب الأهلي صاحب الـ 23 عامًا، يجيد اللعب بقدمه اليمنى ومركزه الظهير الأيمن، يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن والإيسر والجناح الأيمن، وقد قدم مستويات جيدة منذ انطلاق موسم 2022 - 2023.

شارك هذا الموسم في 11 مباراة في الدوري المصري الممتاز كما سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف، لعب فؤاد 6 مباريات كجناح أيمن إلى جانب 5 مباريات شارك في خط وسط أيمن.

تم تقييم كريم فؤاد من قبل موقع "سوفا سكور" العالمي بـ 6.87 من 10 في كل المباريات التي خاضها، معدل تمريراته الصحيحية 84%، ونجح في الثنائيات بنسبة 57%.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق