“الغمزة لميسي فقط”.. فهد المولد يعلق على انتقال رونالدو إلى النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال المولد خلال حديثه لبرنامج “مع عزيز” المذاع عبر شبكة “SSC SPORTS”: “تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو هي صفقة كبيرة للنادي والمملكة العربية السعودية كاملةً”.

وأضاف: “لا أحد كان يتوقع قدوم لاعب بحجم كريستيانو رونالدو إلى المملكة السعودية، هذا فخر كبير لي إني سألعب ضده، فما بالك باللاعبين في فريقه، هي بالتأكيد صفقة ناجحة جداً”.

قصص سبورت 360

وبسؤاله ما إذا سيكرر مشهد “الغمزة” الشهير له مع ليونيل ميسي، عندما يواجه كريستيانو رونالدو رفقة الشباب، رد قائلاً: “لا الغمزة لميسي فقط”.

وتطرق للحديث عن لقطة “غمزته” لميسي، قائلاً: “كنت حينها صغيراً عندي تقريباً 17 عاماً، وكنت سعيداً بمواجهة ليونيل ميسي فأنا أحبه وهو في برشلونة والغمزة جاءت بشكل تلقائي”.

وأكمل: “هدفي أمام اليابان والذي تسبب في وصولنا إلى كأس العالم 2018 هو الأفضل في حياتي، وخدمة المنتخب الوطني أمر مختلف عن الأندية، ولها شعور مختلف عن النادي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق