طارق حامد يضع نونو سانتو في ورطة قبل مواجهة الشباب بالدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، في ورطة بطلها المصري طارق حامد، قبل مواجهة نظيره الشباب، اليوم، الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويفتقد اتحاد جدة في مباراة اليوم، لجهود طارق حامد لاعب الوسط، لتراكم البطاقات، بعد تلقيه بطاقة صفراء أمام الهلال يوم الخميس الماضي.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن غياب طارق حامد عن الاتحاد أمام الشباب سيكون مؤثرا، بسبب عدم وجود بديل له في صفوف "العميد"، كما أنه سيربك حسابات سانتو الذي قام بطريقة لعبه أمام الهلال إلى 4-2-3-1 بدلا من 3-4-3، ولعب الفرعون المصري حامد وحيدا في مركز المحور الدفاعي.

ومن المقرر، أن يعتمد سانتو على البرازيلي برونو هنريكي لاعب الوسط المدافع، في ظل وجود عوض الناشري لاعب المحور الثالث مع المنتخب السعودي في بطولة خليجي 25 بمدينة البصرة في العراق.

طالع أيضًا:

تشكيل الشباب واتحاد جدة المتوقع في الدوري السعودي.. غياب طارق حامد

 

الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة التفاوض مع زين الدين زيدان

الكشف عن قميص نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان في كأس موسم الرياض

موعد مباراة الشباب ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام مباراة الشباب ضد اتحاد جدة، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والتسعة والربع مساء بتوقيت السعودية، على ملعب الملز بالعاصمة الرياض.

وستنقل المباراة بين الشباب والاتحاد عبر SSC1 HD، وSSC1 SD، بتعليق حماد العنزي.

ترتيب الشباب والاتحاد في جدول الدوري السعودي للمحترفين

ويحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، خلف النصر المتصدر بـ29 نقطة، أمام الاتحاد يملك 24 نقطة في المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق