القصمة الكاملة لـ أزمة زين الدين زيدان.. دفاع مبابي وريال مدريد واعتذار الاتحاد

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شن نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في الساعات الماضية، هجومًا عنيفًا على الأسطورة زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، وذلك بعدما سُئل عن محاولة التواصل مع زيدان لتدريب منتخب الديوك الفرنسية.

ارتبط اسم الفرنسي زين الدين زيدان، الفترة الأخيرة بتولي مهمة منتخب فرنسا، خاصة بعد خروج منتخب الديوك الفرنسية محتلًا وصافة بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة من منتخب الأرجنتين في النهائي.

ماذا قال رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

علق ‏نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، على تعيين زيدان مدربًا لفرنسا، قائلًا: "أنا لا أبالي لذلك، يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده، بالكاد أستطيع تصديق ذلك عندما يتعلق الأمر به".

وسخر لو جريه، من زيدان، عندما قال: "ربما يحتاج لبرنامج معين حتى يجد ناديا أو منتخبا يعمل معه، لست منشغلا بإمكانية تدريبه للبرازيل، أنا بالكاد أهتم بأي شيء يخصه".

مبابي يعلق على أزمة زين الدين زيدان

علق الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، على هجوم رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على الأسطورة زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد.

وكتب كيليان مبابي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "زيدان هو فرنسا، ونحن لا نحترم الأسطورة من هذا القبيل".

بيان ريال مدريد لـ الدفاع عن زين الدين زيدان

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، وذلك للتعليق على التصريحات التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ضد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق.

وأكد نادي ريال مدريد، في بيان رسمي: "يأسف نادي ريال مدريد، للتصريحات المؤسفة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جرايت، حول زين الدين زيدان، أحد أعظم أساطير الرياضة العالمية".

وأضاف البيان: "تشير هذه الكلمات إلى عدم احترام أحد أكثر الشخصيات التي تحظى بإعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم ويتوقع نادينا تصحيحًا فوريًا، يمثل زين الدين زيدان، بطل العالم وبطل أوروبا الذي يدافع عن قميص بلاده، من بين العديد من الألقاب الأخرى، قيم الرياضة وقد أظهر ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب".

ماذا ينتظر برشلونة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني؟

أرسنال ضد أكسفورد يونايتد.. نتائج الفريقين قبل مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي

وأتم بيان ريال مدريد، قائلًا: "تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غير مناسبة لمن يحمل هذا التمثيل ويستبعد نفسه، مثل تلك التي أدلى بها أيضًا عن قائدنا كريم بنزيما، صاحب الكرة الذهبية، وبطل دوري الأمم مع فرنسا في عام 2021، والحائز على 5 دوري أبطال أوروبا، من بين العديد من الألقاب الأخرى".

اعتذار رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

أوضح رئيس الاتحاد الفرنسي، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هذه التصريحات المحرجة خلقت سوء تفاهم، أود أن أقدم اعتذاري الشخصي عن تلك التصريحات التي لا تعكس إطلاقًا مدى تقديري لمكانة لاعب مثل زيدان وكذلك مكانته كمدرب بعد كل ما حققه في السنوات الماضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق