مدرب البرتغال الجديد يتحدث عن كريستيانو رونالدو: سأتخذ قراراتي في الملعب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال الجديد، عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، حيث أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم تعيين روبرتو مارتينيز رسميا مديرا فنيا للمنتخب البرتغالي.

وقال روبرتو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كمدرب للبرتغال: "نقطة انطلاقي ستكون تشكيلة من 26 لاعبا شاركوا في المونديال وكريستيانو رونالدو واحد منهم" 

واختتم: "سأتخذ قراراتي على أرض الملعب وليس في المكتب" في إشارة إلى اعتماده على إمكانيات اللاعبين المميزين في الظهور بشكل جيد خلال المنافسات الفترة المقبلة.

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم الاتفاق مع روبرتو مارتينيز على تولي قيادة منتخب البرتغال خلفًا لسانتوس".

اقرأ أيضا:

الهلال السعودي يكشف لـ "كورة بلس" حقيقة التفاوض مع زين الدين زيدان

حسام حسن يطلب ضم أحمد رفعت للمصري.. واللاعب يُرحب

صفقات الأهلي الجديدة.. كريستو وعبد الفتاح ينتظمان في التدريبات الجماعية

وعلى مدار الفترة الأخيرة، تلقى روبرتو مارتينيز، عدة عروض من الأندية والمنتخبات بعد الخروج مع بلجيكا من دور المجموعات ببطولة كأس العالم الأخيرة، أبرزها منتخب البرازيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق