المصري يُعسكر للأهلي في برج العرب.. والأشعة تحسم موقف العراقي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مساء غدا الثلاثاء، في معسكر مغلق بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لمباراته المقبلة أمام النادي الأهلي.


 

ومن المقرر أن يلتقي النادي المصري البورسعيدي مع النادي الأهلي، في السابعة مساء الخميس المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

في سياق متصل، ينتظر الجهاز الطبي بالنادي المصري برئاسة الدكتور محمد عنان، نتائج الأشعة التشخيصية التي أجراها كريم العراقي، ظهير الفريق، اليوم الإثنين، لكشف تطورات إصابته.

طالع أيضا:

حسام حسن يطلب ضم أحمد رفعت للمصري.. واللاعب يُرحب

حسام حسن: حققنا فوز مستحق على الاتحاد ونسعى لمواصلة الانتصارات

وكان العراقي أصيب بتمزق خفيف في منشأ العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام أسوان قبل نحو عشرة أيام.

وفي ضوء نتيجة تلك الأشعة والفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب، سيتم تحديد مدى قدرته على الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الأهلي المقبلة.

جدير بالذكر أن فريق المصري ينتظم حاليا بمعسكر مغلق في القاهرة، حيث يؤدي الفريق تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق