بطلب من كولر.. منافس جديد لعلي معلول في الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مران النادي الأهلي اليوم، الإثنين ظهور الظهير الأيسر الشاب كريم الدبيس مع الفريق الأول بعد طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وعلم "Kora Plus" أن مشاركة كريم الدبيس في المران الرئيسي للفريق الأول بالنادي الأهلي جاء بطلب من السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الحالية.

وطلب مارسيل كولر تصعيد الظهير الأيسر الشاب كريم الدبيس من أجل الحكم على مستواه بشكل أكثر دقة ضمن صفوف الفريق الأول، ومدى جاهزيته للمشاركة مع الأهلي.

طالع أيضًا:

رئيس ريو أفي ينتقد الأهلي بسبب عبد العزيز يعقوبو: ما حدث أمر غريب

الأهلي يحاول إقناع محمد محمود وعمار بالرحيل إلى الاتحاد السكندري

موسيماني يتلقى خبرا سارا بشأن الربيعي حارس أهلي جدة

ويرغب مارسيل كولر في تجهيز بديل للتونسي علي معلول لشغل مركز الظهير الأيسر، خاصة بعدما أظهر كريم الدبيس مستويات جيدة مع فريق الشباب.

ويسعى السويسري مارسيل كولر لخلق منافسة قوية بين محمد أشرف وكريم الدبيس لحجز مركز البديل للتونسي علي معلول على مدار الموسم الحالي، مما دفعه لتصعيد الظهير الشاب.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز في السابعة مساء اليوم، الخميس على ملعب "برج العرب".

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور 12 جولة بعدما جمع 30 نقطة، بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق