كهربا ينضم لقائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انضم محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلي، لقائمة الفريق أمام سموحة، وذلك في نصف نهائي كأس مصر.

 

 

وفضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي إضافة كهربا إلى قائمة التي ستخوض مباراة سموحة، وذلك بعدما تم رفع الإيقاف الموقع على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويشار إلى أن الأهلي يقابل سموحة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الاتحاد الكرة يكشف موقف كهربا

أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي الأهلي، بأحقية مشاركة كهربا ، في المباريات بشكل طبيعي، لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

آخر لقاء خاضه كهربا بشكل رسمي، كان مع فريق هاتاي سبور التركي، وكان يوم 22 مايو 2022، ونجح في تسجيل هدف وصناعة هدفين، خلال المباراة التي انتهت لصالح هاتاي سبور برباعية مقابل هدف، في الجولة 38 من الدوري التركي، قبل أن تنتهي إعارته ويعود إلى صفوف الأهلي مرة أخرى.

بشكل عام، خاض كهربا مع الأهلي 62 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 17 هدفا وصنع 9، وقبل انتقاله إلى الأهلي، كان اللاعب يتواجد في صفوف الزمالك، وخاض 82 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 27 هدفا وصنع 24.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق