الأهلي يكشف تطورات موليكا والصفقات الجديدة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم عن تطورات التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي مؤكدًا أن الأهلي لا يزال يواصل محاولاته لضم الكونغولي جاكسون موليكا من صفوف بشكتاش التركي.

 
 
 
 
 
 
 
 
ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر
 
 
 
0 seconds of 16 minutes, 52 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
Auto1080p720p540p360p270p180p
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
16:27
16:52
 
 
 
 
 
 
 

 

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية اليوم أن الأهلي تابع موليكا منذ وجوده بمازيمبي الكونغولي، لكن اللاعب فضل الانتقال لأوروبا، مؤكدًا أن بشكتاش التركي متمسك باستمراره مع الفريق، إلا إذا حدث أمرًا جديدًا الأيام المقبلة.

وأكد القيعي، على وجود لاعبين بالفعل حصلت لجنة التعاقدات على موافقة المدير الفني مارسيل كولر على التعاقد معهم، وتم التفاوض مع أنديتهم، وقطع أمير توفيق مدير التعاقدات شوطًا كبيرًا في الحديث معهم.

وتابع القيعي أن مسؤولي الأهلي يعملون بجد في هذا الملف ويسهرون حتى الفجر يوميًا من أجل حسم الأمر ولا صحة لوجود تكاسل في حسم الصفقات أو بطء.

وأضاف: "الأهلي سيتعاقد مع مهاجم أجنبي جيد بالتأكيد، وسيكون بتضحية مالية كبيرة".

يذكر أن الاهلي قد تعاقد خلال الميركاتو الحالي مع كلًا من خالد عبد الفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو، ويهدف ضم مهاجم قوي وجناح أيضًا خلال شهر يناير الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق