أحمد دياب يوضح تفاصيل الاجتماع مع كلاتنبرج ونادي بيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن تجربة مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام من الخارج، نرغب في ناجحها منذ البداية.

وأضاف دياب، في تصريحات قناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج "ملعب أون تايم"، أن كلاتنبرج وعد بإصدار لائحة لاستخدام الحكام لمواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب إعطائهم برامج توعوية خاصة باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وأوضح دياب بقوله: "تم الاتفاق مع لجنة الحكام واتحاد الكرة على إجراء تقارير شهرية للحكام وأدائهم إلى جانب إجراء اجتماع شهري مشترك مع لجنة الحكام واتحاد الكرة".

وأكمل رئيس رابطة الأندية: "أنه لا يوجد خلاف نادي بيراميدز، ونحرص على مصلحة النادي، وبيراميدز تجربة رائدة في الاستثمار الرياضي ونريد أن ندعم الأندية المستثمرة وندعهم الأندية الشعبية".

وأردف: "الأمور طبيعية مع بيراميدز، وكان اجتماع مثمر مع ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، ونحضر لاجتماع أخر مع ملاك النادي".

أتم: "واجبنا أن نحل المشاكل الأندية ونسمع شكاوي الأندية".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق