ألانيا سبور ضد جالاتا سراي.. كوكا يسعى لتحقيق إنجاز جديد في كأس تركيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق ألانيا سبور المحترف في صفوفه اللاعب المصري أحمد حسن كوكا في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، فريق جالاتا سراي في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس تركيا للموسم الحالي.

ويسعى أحمد حسن كوكا لتحقيق إنجاز جديد مع فريقه في المواجهة القوية التي تجمعه مساء اليوم مع جالاتا سراي في بطولة كأس تركيا حيث يأمل في قيادة ألانيا سبور إلى التأهل للدور التالي في بطولة كأس تركيا وصولاً إلى المباراة النهائية.

فريق ألانيا سبور يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز بمجموع 24 نقطة بعد خوض 18 مباراة في حين يحتل جالاتا سراي الصدارة برصيد 42 نقطة.

أقرأ أيضًا

جدول مباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد سموحة في كأس مصر

وكيل ممفيس ديباي يوضح موقف اللاعب من الإنتقال لإنتر ميلان

الأهلي في مواجهة صعبة مع سموحة بـ نصف نهائي كأس مصر

يخوض ألانيا سبور مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه مؤخرا على فريق طرابزون سبور بنتيجة 5-0 في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري وسجل كوكا "هدفين" خلال المباراة 

ويتصدر كوكا ترتيب هدافي ألانيا سبور في الدوري التركي برصيد 6 أهداف خلال الموسم الحالي، ويحتل المركز الخامس في قائمة هدافي البطولة بشكل عام. 

ومن جانبه يخوض فريق جالاتا سراي مباراة اليوم بكل قوة متسلحًا بمجموعة مميزة من اللاعبين حيث يسعى للفوز بمباراة اليوم والصعود للدور التالي وصولاً إلى التتويج ببطولة كأس تركيا. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق