حقيقة اجتماع محمد صلاح مع رئيس باريس سان جيرمان "صور"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتشرت صورة نُسبت إلى النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، خلال اجتماع مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

أحد الحسابات عبر تويتر نشرت صورة نُسبت إلى محمد صلاح رغم أن اللاعب المصري لم يظهر بوضوح، ولكن كان هناك ربطا بأنه صلاح خاصة أن الشخص الذي ظهر في الصورة يمتلك نفس الشعر الخاص بالنجم المصري.

هل اجتمع محمد صلاح مع مالك نادي باريس سان جيرمان؟

الحساب الذي نشر الصورة أشار إلى أن صلاح اجتمع مع ناصر الخليفي عقب خسارة الريدز أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل التقارير التي كانت قد ربطت صندوق الاستثمار القطري بشراء حصة في نادي ليفربول خلال الأيام الماضية.

المثير في الأمر، أن الدولي المصري محمد صلاح ظهر في صورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام بزي قريب من زي الشخص الذي ظهر في الصورة رفقة ناصر الخليفي.

 

 

لم تؤكد أي صحيفة إنجليزية الصورة التي انتشرت، ونقلت بعض المواقع الإنجليزية الصورة على أن الشخص الذي ظهر مع ناصر الخليفي هو شخص شبيه فقط لمحمد صلاح، ويملك نفس الشعر، الأمر الذي جعل بعض الجماهير تظن أن اللاعب الدولي المصري اجتمع مع مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول، أكد أنه تحدث مع مُلاك النادي بشأن مستقبل ومصير ليفربول والمُلاك الجدد ولكنه رفض الكشف عن تفاصيل حديثه بشكل قاطع.

صحيفة ليفربول إيكو توضح حقيقة الأمر

صحيفة ليفربول إيكو، المتخصصة في نقل أخبار ليفربول، أشارت إلى أن هذه الصورة المزعومة لـ محمد صلاح مع مالك نادي باريس سان جيرمان، ليس لها علاقة بالمُلاك الجدد، أو بالصندوق الاستثماري العربي الذي سيشتري ليفربول، فإذا قرر الصندوق الاستثماري العربي أن يشتري ليفربول، سوف يحصل على حصة فقط من النادي، ولن يحصل على أسهم النادي بشكل كامل، والأمر ليس له علاقة بالصورة التي نُسبت إلى محمد صلاح.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق