الأهلي وسموحة .. نتائج مواجهات الفريقين قبل مباراة اليوم في كأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مهمة في نصف نهائي بطولة كأس مصر حيث يلتقي فريق سموحة في تمام الساعة الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء.

وتعادل الأهلي مع المصري البورسعيدى سلبياً في آخر مباراة له في الدوري فيما حقق سموحة فوزًا مهمًا على طلائع الجيش بنتيجة 2-1. 

مواجهات الأهلي وسموحة في كأس مصر

ويغيب عن الاهلى في مباراة سموحة كل من  أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم بسبب الإصابة.
وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 ومن جانبه يطمح طارق العشرى، المدير الفني لسموحة في تحقيق إنجاز جديد مع الفريق بالتأهل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر .

وطالب العشري اللاعبين باستغلال الفرص ومحاولة التسجيل مبكرًا مؤكدًا أن المباراة صعبة ولكنها ليست مستحيلة مطالباً كل لاعب ببذل أقصى ما يستطيع من أجل تتويج سموحة ببطولة الكأس لأول مرة في تاريخه. 

أقرأ أيضًا

الأهلي ضد سموحة.. التشكيل المتوقع يكشف بديل عمرو السولية

محمد صلاح يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

8 مواجهات قوية اليوم في ختام الدور التمهيدي لبطولة العالم لليد..تعرف عليها

نتائج مواجهات الأهلي وسموحة قبل مباراة اليوم في كأس مصر

تشير الأرقام إلى أن 28 مباراة جمعت بين فريقي الأهلي وسموحة منذ موسم 2010 قبل مواجهة اليوم في نصف نهائي كأس مصر من بينها مباراتين فقط في بطولة كأس مصر ، وينحاز التاريخ بشكل واضح للأهلي في تاريخ لقاءات الفريقين حيث تمكن من الفوز في 15 مواجهة في حين لم يحسم سموحة سوى 5 مباريات فقط لصالحه في حين انتهت 8 مواجهات جمعت بين الفريقين بالتعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق