ريال مدريد مجبر على مسامحة كيليان مبابي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الصحفي الإسباني الشهير مونديو دولفين تقريراً في صحيفة ماركا يسلط فيه الضوء على الوضع الصعب الذي وصل إليه ريال مدريد في الوقت الراهن، بعد أن فشل في منافسة برشلونة بنهائي كأس السوبر الإسباني، وتلقى هزيمة قاسية على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ريال مدريد الذي حقق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قبل بضعة أشهر فقط، يجد نفسه عاجزاً عن تحقيق الانتصارات في الآونة الأخيرة، سواء قبل كأس العالم 2022 أو حتى بعده، وأصبح من الواضح أن الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي يعاني من مشاكل عديدة، بعض هذه المشاكل متعلقة بانخفاض جودة اللاعبين في مراكز محددة.

وأوضح مونديو دولفين أن ريال مدريد حاول إظهار عدم تأثره بصفعة كيليان مبابي في الصيف الماضي، وردد دائماً أن الفريق ليس بحاجة أي لاعب، لأنه بطل إسبانيا وأوروبا، لكن الآن الوضع بات مختلفاً تماماً، لأن التفاخر بالفوز بدوري الأبطال والليجا وإن كان إنجازاً استثنائيًا، إلا أنه لن يساعد الفريق بتاتاً على الفوز في المباريات هذا الموسم.

كيليان مبابي أصبح ضرورة في ريال مدريد

وأضاف الصحفي الشهير أنه كلما تلقى ريال مدريد هزيمة جديدة وقاسية، كلما ازداد ضغط الجماهير على الإدارة للتعاقد مع كيليان مبابي، الذي يبدو أنه ليس سعيداً بالتواجد في باريس.

قصص سبورت 360

ويعتقد مونديو دولفين أن النادي الملكي قد يكون مجبراً على مسامحة كيليان مبابي، ومحاولة بناء علاقة جيدة مع اللاعب مرة أخرى، والبحث عن طريقة لجلبه إلى سانتياجو برنابيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق