قرار كيسي يعرقل خطة برشلونة لتعويض بوسكيتس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ الإيفواري فرانك كيسي نجم برشلونة قراراً حاسماً بشأن مستقبله الذي يحيط الغموض حوله مؤخراً، حيث قرر عدم الرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي، وفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية.

وتعاقد برشلونة مع فرانك كيسي بصفقة مجانية في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع ميلان، لكن اللاعب لم يحظى بثقة المدرب تشافي هيرنانديز، وأمضى الأشهر الماضية حبيساً لدكة البدلاء.

واقترح النادي الكتالوني على إنتر ميلان صفقة تبادلية مثيرة، تتضمن انتقال كيسي إلى ملعب جوزيبي مياتزا، مقابل الحصول على خدمات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، خلال شهر يناير الحالي، وذلك من أجل مساعدة سيرجيو بوسكيتس في الوقت الراهن وخلافته في المستقبل.

برشلونة لا يمكنه انتداب برزوفيتش بسبب قرار كيسي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا الاقتراح لم يلقى ترحيباً من إنتر ميلان بالقدر الكافي، لكن ما يجعل هذه الصفقة شبه مستحيلة، هو أن فرانك كيسي نفسه لا يريد مغادرة النادي، رغم أنه لا يحصل سوى على دقائق قليلة بين الحين والآخر.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن فرانك كيسي ما زال مقتنعاً بقدرته على إقناع تشافي هيرنانديز بقدراته، وبالتالي يريد مواصلة القتال من أجل حجز مقعد أساسي في الفريق، أو على الأقل زيادة عدة مشاركاته بشكل ملحوظ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق