ماذا قال كولر لإدارة الكرة بالأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بمشاركة كهربا في المباريات ؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، كواليس الساعات الأخيرة في الفريق الأحمر، بعد خطاب اتحاد الكرة الذي تلقاه النادي أمس، ويُفيد بإمكانية مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا، في المباريات، بعد إنتهاء إيقافه في 12 يناير الجاري.

وكان اتحاد الكرة أرسل خطابا للنادي الأهلي أمس الإثنين، ردا على استفسار الأحمر حول موقف كهربا من المشاركة في المباريات، وهو الخطاب الذي تضمن ردا حاسما بالسماح للاعب بالمشاركة، حتى موعد جلسة الحكم الجديدة في أزمة غرامته والمقرر لها يوم 2 فبراير المقبل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية: "بعد تلقي الأهلي خطاب مشاركة كهربا من اتحاد الكرة، كانت هناك مكالمة جمعت السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مع إدارة الكرة بالنادي، للحديث حول القرار الجديد".

وأكد المصدر: "مارسيل كولر خلال المكالمة التي جمعته بإدارة الكرة أكد على أنه كان ينتظر هذا القرار حتى يتمكن من الدفع بكهربا في المباريات، خصوصا وأنه كان يريد الاعتماد عليه منذ فترة".

طالع أيضا:

كهربا ينضم لقائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

تعرف على أول مباراة لمحمود كهربا مع الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة

وأوضح المصدر: "كولر تحدث مع إدارة الكرة حول رغبته في إشراك كهربا خلال جزء من مباراة سموحة اليوم بكأس مصر، بعد أن ضمه للقائمة، وذلك وفقا لظروف المباراة ووفق نتيجتها".

وأكمل المصدر: "حال لم يتمكن كولر من الدفع باللاعب أمام سموحة، سيقوم المدرب بتجهيزه لمباراة الزمالك، خصوصا وأن المدرب السويسري يرى في كهربا حلا سحريا لمركز الجناح".

جدير بالذكر أن الأهلي يلتقي مع سموحة في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

كما يلعب الأهلي مع الزمالك يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز، الذي يتصدر ترتيبه الأهلي في الوقت الحالي برصيد 21 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق