الكشف عن طاقم تحكيم نهائي كأس الخليج "خليجي 25"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الخليجي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن الطاقم التحكيمي للمباراة النهائية من كأس الخليج العربي "خليجي 25" بين العراق وعمان.

ويلتقي منتخبي العراق وعمان يوم الخميس المقبل، الموافق 19 يناير، على ملعب البصرة الدولي، في السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس الخليج.

ووقع الاختيار على حكم الساحة الروماني الدولي استيفان كوفكس، ليُدير لقاء العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج "خليجي 25" على ملعب البصرة الدولي بالعراق. 

وأوضحت اللجنة، أن الحكم الروماني كوفاكس سيدير المباراة النهائية من خليجي 25 بين العراق وعمان، ويعاونه مارينسكو فاسلي وارتيني مياهي كحكام مساعدة، وتعيين القطريين سلمان فلاحي حكما رابعًا، وزاهي الشمري كحكم مساعد احتياطي. 

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

تأكد غياب بيرسي تاو وعبد المنعم عن مباراة الأهلي وسموحة.. تعرف على السبب

5 معلومات عن مباراة الأهلي ضد سموحة في كأس مصر

ويتولى الحكم الفرنسي جيريمي بينارد، تقنية الفيديو في نهائي بطولة كأس الخليج، ويساعده في هذه المهمة، المغربي رضوان جيد والسعودي عبد الله الشهري، وسيكون البحريني خليفة الدوسري مقيمًا للحكام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق