زوجة فان خال: لقد بكى بشكل لم أره من قبل بعد إقالته من مانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 370 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصفت زوجة المدير الفني الهولندي لويس فان خال، تروس الحالة التي عاشها زوجها بعد إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد في 2017 رغم تحقيقه بطولة قبلها بيومين.

وفي عام 2017، نجح نادي مانشستر يونايتد في حصد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد.

طالع أيضًا:

كيف يستعد كارتيرون لمواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

سر استبعاد 9 لاعبين من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

وتحدثت تروس، زوجة المدير الفني لويس فان خال، عبر موقع "مانشستر إيفينينج" الإنجليزية: "لقد كنت أشعر أن لويس سيتم طرده من مانشستر يونايتد في أي لحظة، لقد تحول تعامل أساطير النادي معنا على مدار الموسم".

وأكملت تروس في تصريحاتها الصحفية: "أساطير النادي في البداية كانوا يجتمعون معنا بشكل دوري والتعامل كان راقيًا للغاية، فجأة أصبحت التحية تُلقى علينا من بعيد، لذلك شعرت أن هناك شيئًا ما يحدث".

واستمرت تروس في تصريحاتها: "أثناء خروج فان خال من المنزل للذهاب إلى ملعب ويمبلي من أجل مباراة نهائي كأس الاتحاد، قُلت له إحذر الإقالة يا فان خال إنهم يجهزون ذلك".

وعن التعامل فان خال بعد الفوز بكأس الاتحاد، أكدت زوجته: "لقد اتصل بي وكان سعيدًا للغاية وقال لي لقد فعلناها، فقلت له إنهم يقولون بأنك طُردت، شعرت بغضبه الشديد وقال لي كفى هراءً ولا تفسدي فرحتي".

واختتمت تروس تصريحاتها: "بعد يومين تلقى فان خال خبر إقالته، عدت إلى المنزل بعد ذلك ووجدته يبكي كثيرًا، لم أره يبكي في حياتي مثل تلك اللحظة، اعتقد أنه تعرض لكسر بعد إقالته من مانشستر يونايتد وتسبب له في جرح عميق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق