شبكة CBS تكشف سبب لقاء محمد صلاح مع رئيس باريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 529 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت شبكة "CBS" العالمية سبب لقاء الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، بناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما ظهرت بعض الصور عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نُسبت إلى محمد صلاح، بعقده لاجتماع مع مالك نادي باريس سان جيرمان في ظل التقارير التي أشارت إلى إمكانية استحواذ مجموعة استثمارية عربية على نادي ليفربول.

قالت شبكة "CBS" إن شركة قطر للاستثمارات الرياضية لا تُجري محادثات للحصول على جزء من ملكية نادي ليفربول، وقالت الشبكة إن لقاء ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان مع محمد صلاح نجم ليفربول في إحدى المطاعم بلندن، لكنهما ببساطة صديقان.

وأشارت الشبكة إلى أن الوضع الحالي لنادي ليفربول بشأن ملكيته لن يتغير حاليا، فـ مجموعة المالكة للنادي ملتزمة به بنسبة 100%، ولكن يُمكن أن يظهر شيئا جديدا خلال شهر أو أكثر من الآن.

طالع أيضًا:

كيف يستعد كارتيرون لمواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

سر استبعاد 9 لاعبين من نجوم النصر والهلال في مواجهة باريس سان جيرمان

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباريات كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

ويعاني فريق ليفربول خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث احتل الريدز المركز التاسع برصيد 28 نقطة بفارق 19 نقطة عن صاحب الصدارة فريق أرسنال و10 نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب آخر مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا وهو المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق